in ,

احتجاجات في ألمانيا ضد مقتل أحلام في القصرين


قام مواطنون ألمان ومهاجرون تونسيون بالاحتجاج أمام القنصلية التونسية في مدينة بون استنكارا لمقتل أحلام (ألمانية) على يد الأمن التونسي. وقد طالب المحتجون الحكومة التونسية بإلقاء القبض على الجناة والقيام بالتحقيق في الحادث.

germany2




نظًمت عائلة الشابة الألمانية التي قتلت الأسبوع الماضي في تونس وقفة احتجاجية أمام القنصلية التونسية في مدينة بون الألمانية. وقد حضر حوالي مائتي شخص الوقفة الاحتجاجية، شارك فيها مواطنون ألمان وأصدقاء الضحية ومهاجرون تونسيون في ألمانيا، كما حضرت بعض الجمعيات الحقوقية للتضامن مع أهالي الضحايا. وقد طالب المحتجون السلطات التونسية بإماطة اللثام عن خفايا حادث إطلاق النار الأليم الذي أودى بحياة الشابة الألمانية أحلام (21 سنة) وابنة عمها التونسية أنس (18 سنة).

يذكر أن الشرطة التونسية قد أطلقت النار الأسبوع الماضي على سيارة كانت تقل أحلام وأنس صحبة أفراد عائلتهما في مدينة القصرين  ، بعد الاشتباه بأنها تقل إرهابيين، مما تتسبب في مقتلهما. وقد طالبت برلين بدورها على لسان المتحدث الرسمي للسفارة الألمانية في تونس السلطات التونسية بالقيام بالتحقيقات اللازمة في الحادث المأساوي. وقد أثارت القضية ضجة كبيرة في مدينة القصرين التونسية، كما تابعت وسائل إعلام ألمانية الحادث الأليم باهتمام واسع.

المصدر


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

بطولة الرابطة المحترفة الأولى : نتائج مباريات الجولة الرابعة و الترتيب الوقتي للبطولة

فيديو :الممثلة التونسية سناء يوسف تتقدم ببلاغ ضد مجنون