in ,

محمود بوناب مرشح المسار والإتحاد من أجل تونس لـلإنتخابات التشريعية


أعلن الإتحاد من أجل تونس المشكل من حزب المسار الديمقراطي الإجتماعي برئاسة سمير الطيب وحزب العمل الديمقراطي الإجتماعي برئاسة عبد الرزاق الهمامي عن ترشيح الإعلامي التونسي محمود بوناب المحتجز في قطر منذ 3 سنوات للإنتخابات التشريعية التي ستُجرى يوم 26 اكتوبر 2014 على رأس القائمة الإنتخابية لدائرة التونسيين بالخارج مقعد الوطن العربي وبقية دول العالم.

وأعرب بوناب لتونيڨازات عن فائق التقدير والإمتنان لقيادة الإتحاد من أجل تونس وحزب المسار ومناضليهم على هذه الثقة الغالية، رغم الظروف الصعبة وغير العادية التي يعيشها، من أجل المنافسة على هذا المقعد النيابي، لنَيْلِ شرف تمثيل التونسيين المقيمين والعاملين في البلاد العربية وبقية دول العالم في البرلمان التونسي المقبل.

ويُذكر أنه قد مرت 3 سنوات على فصل بوناب التعسفي من وظيفته على رأس قناة الجزيرة للأطفال ورفع بلاغ ضده والعديد من زملائه إلى النيابة العامة بتهم كيدية، دون أن يلوح في الأفق أي انفراج في وضعيتهم. وأنه بعد تحقيقات استمرّت 15 شهرا، ومحاكمة متواصلة منذ 20 شهرا، فإن قضية بوناب تبدو مستعصية ولا تزال تراوح مكانها، حيث كان منتظرا البت فيها بصدورِ حكم يقضي ببراءة بوناب وزملائه من التهم المنسوبة إليهم،  لكن عوضا عن النطق بالحكم، فإن المحكمة أصدرت يوم 3 جويلية 2014 حكما تمهيديا بمواصلة التحقيقات من شأنه إطالة أمد المحاكمة إلى أجل غير معلوم.


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

مهدي جمعة يدعو الولاة الى تسخير كافة الامكانيات لانجاح الانتخابات

بن جدو يقر بوجود تهديدات أمنية تستهدف المسار الانتخابي