in ,

الصحافة الألمانية تجعل من ملف مقتل أحلام و ياسمين في القصرين حديث الساعة


أعلنت وزارة الخارجية الألمانية أمس الثلاثاء ، أن مواطنة ألمانية قتلت في تونس بعد إعلان المسؤولين التونسيين أن الشرطة قتلت فتاتين فجر السبت للاشتباه بأن سيارتهما كانت تقل مجموعة مسلحة.
وصرحت المتحدثة باسم الخارجية لوكالة فرانس برس أن الوزارة “تؤكد للأسف بأن مواطنة ألمانية أصيبت بجروح قاتلة في مدينة القصرين في تونس”. وقالت إن “السفارة الألمانية في تونس على اتصال بأقاربها والسلطات المعنية كما تسعى للحصول على توضيح سريع” لما حدث.
وذكرت صحيفة بيلد الألمانية أن المرأة تحمل الجنسيتين الألمانية والتونسية وعمرها 24 عاما وكانت برفقة قريبتها التي قتلت في نفس الحادث.
 هذا، ونصحت وزارة الخارجية الألمانية الرعايا الألمان باجتناب مناطق تونسية تشهد أحيانا أحداثا مسلحة، وتقع على الحدود مع الجزائر،على غرار القصرين .
كما تضمن البيان الذي نشر على موقع السفارة الألمانية بتونس على الانترنت، نصحا للرعايا الألمان وبشكل مستعجل على تجنب زيارة مناطق الحدود التونسية الليبية.
وفي سياق متّصل، تابع الإعلام الألماني قضية مقتل أحلام برصاص الأمن التونسي، وتساءلت الصحفية الألمانية “express” في أحد عناوينها “لماذا قتلت الجميلة أحلام” وفي عنوان آخر نقرأ “المجزرة في تونس” الناجون يصفون ما وقع” وفي عنوان آخر لا يقلّ حدة عن سابقيه “الموت على حاجز: في تونس القتيلة الألمانية من بون”.

اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الرابطة المحترفة الأولى : نتائج الدفعة الثانية من الجولة الثالثة و الترتيب الوقتي للبطولة

السعوديون سادس شعوب الأرض ثراءً في 2050 !