in

كيف تقوم بتحسين عمر بطارية هاتفك الجوال


كيف تقوم بتحسين أداء بطارية هاتفك النقال يعتبر عمر بطارية الهاتف الجوال أحد أهم المشاكل التي تقابل العديد من الأشخاص ، وبالرغم من أن تكنولوجيا الهواتف النقالة أصبحت في تسارع إلا أن أغلب الهواتف الجديدة عمر البطارية الافتراض لها قصير جدا .وأغلب الناس عند شراء هاتف نقال جديد لا يهتمون بشكل جدي بعمر البطارية أو حتى فترة بقائها بدون شحن ويصبون أغلب اهتمامهم على الوسائطالمتعددة ودقة الشاشة ودقة الكاميرا ، ولذلك إذا كنت ممن قابلو هذه المشكلة فإليك الحل .

  • تخفيف درجة ألوان الشاشة وتخفيف سطوع الشاشة سوف توفر لك الكثير من البطارية الخاصة بهاتفك النقال وكلما خففت من درجة سطوع الشاشة كلما نجحت في تحسين عمر البطارية
  •  تقليل وقت الخلفية الخاصة بهاتفك النقال وتقليل شاشة التوقف حيث تعمل شاشة التوقف علي تقيل وقت البطارية
  • لا تجعل تطبيقات هاتفك النقال الذكي يقوم بعمل تحديث ومزامنة تلقائية ، المزامنة والتحديث التلقائي للهاتف يعتبر من أهم الأسباب التي تؤثر في عمر بطارية الهاتف لأنها تعمل في خلفية نظام الجهاز حتى و أنت لا تعمل عليها .
  • تطبيقات الـ Widgets و الخلفيات المتحركة لهاتفك النقال غير ضرورية ، في أغلب الهواتف الذكية الآن يحتوي الهاتف على تطبيقات صغيرة تسمى الـ Widgets  وتكون في الشاشة الرئيسية ، كما تمكنك أيضا من أستخدام خلفية متحركة لشاشة هاتفك النقال الرئيسية ، ولذلك الخلفيات التي تحتوي على رسوم عالية الدقة والمتحركة و التطبيقات الـ Widget التي تعمل طوال الوقت تقلل من عمر البطارية .
  • قم بتعطيل البلوتوث و الواي فاي و الـ GPS في الوقت الذي لا تقوم باستخدامهم ، البلوتوث والواي في الوقت الذي لا تقوم باستخدامهم يقومون بالبحث عن الهواتف وشبكات الانترنت الأخرى ونفس الأمر للـ GPS وهذا يقوم بتقليل عمر البطارية الإفتراضي .
  • لو كان هاتفك النقال يحتوي على تطبيق محسن لأداء البطارية فقم باستخدامه ، هذه الميزة تقوم بمساعدتك في التحكم في التطبيقات التي تعمل على هاتفك النقال والتي تستهلك الكثير من عمر البطارية .
  • إذا كان لهاتف النقال شاشة بدقة OLED فقم باستخدام خلفية قاتمة اللون , حيث ان الألوان القاتمة تحافظ وبشكل كبير على عمر البطارية ، ولكنها لا تؤثر بها إذا كان نوع شاشة هاتفك LCD والتي تقوم باستخدام إضائة خلفية لوضوح ثابت .


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

هل تظهر حقيقة مقتل الفتاتين على يد السلطات الألمانية ??

كرة القدم : مانشستر سيتي يقسو على ليفربول بثلاثية