in ,

إطلاق النسخة الرابعة لمسابقة أورنج للناشطين الاجتماعيين في إفريقيا


أعلنت أورنج تونس عن إطلاق النسخة الرابعة لجائزة أورنج للناشط الاجتماعي التي تندرج ضمن إستراتجية الابتكار وسياسة المسؤوليّة المجتمعيّة للشّركة وترمي هذه المسابقة حسب القائمين عليها إلى تعزيز منظومة الابتكار الاجتماعي لتدعيم مختلف مجالات التّنمية بالاعتماد على تكنولوجيا المعلومات والاتصال.

وقد شهدت المسابقة منذ انطلاقها سنة 2011 أكثر من 1500 ملف مشاركة منهم عدد كبير من تونس و حدد تاريخ 19 سبتمبر 2014 كآخر أجل لتقديم الترشحات عبر البوابة الإلكترونية لأورنج في أفريقيا www.StarAfrica.com    .

و شروط الترشح لهذه المسابقة كالاتي :

 يجب أن لا يقلّ سنّ المشارك عن 21 سنة  أو أن تكون مدّة إقامته القانونيّة أقلّ من ثلاثة سنوات بغضّ النّظر عن جنسيّته للمشاركة بصفة مجّانية في هذه المسابقة.

وستمنح جائزة الناشط الاجتماعي هذه السنة لفائدة تكنولوجيّات المعلومات والاتّصال لتلبية حاجيّات سكّان القارة الإفريقية في مجالات مختلفة على غرار الصّحة والفلاحة والتّعليم والطّاقة والصّناعة والتّجارة و إلى جانب القيمة المالية التي تتراوح بين 10 آلاف و25 ألف أورو، ستتمتّع المشاريع الأربعة الفائزة بمرافقة من طرف خبراء ومهنيين في تكنولوجيا المعلومات والاتصال لمدّة ستّة أشهر.

و تجدر الإشارة إلى أن تونس تمكنت في الدورة الفارطة من الفوز بجائزة ضمن هذه المسابقة بعد تتويج المشروع المبتكر  «chifco »لصاحبه أمين شعيب الفائز ب 10 ألاف أورو بفضل مشروعه المتمثل في تقديم حلول تكنولوجية لترشيد استهلاك الطاقة في المؤسسات المتوسطة والصغرى.


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

القصرين : القبض على شابين يحومان حول منزل وزير الداخلية

الباجي قائد السبسي يجمّد عضوية فوزي اللومي