in , ,

نبيل معلول يكشف عن سبب اختياره الدوحة لتحضيرات المنتخب و علاقته بقطر


أدلى نبيل معلول مدرّب المنتخب الوطني بحوار مطول لصحيفة “الشرق” القطرية تطرق فيه إلى جملة من الملفات منها التصريحات التي أطلقها مباشرة بعد نهاية مباراة المنتخب ضد ليبيا والتي تمنى فيها رفع الحصار على قطر والانتقادات الكبيرة التي وجهت إليه بعدها،حيث شدّد على أن تصريحاته كانت عفوية وتعبّر على موقف إنساني مشيرا أنه يعتبر نفسه إبنا لهذا البلد وتواجده في قطر لا يختلف عن تواجده في تونس.

وعن سبب اختيار الدوحة لإجراء أول التربصات التحضيرات لمونديال روسيا 2018 أكد نبيل معلول بأن طقس الدوحة يشبه كثيرا الطقس الذي ستكون عليه روسيا في جوان القادم كما أن حفاوة الاستقبال وكرم القطريين وتمكنيهم المنتخب من كل الإمكانيات اللوجستية شجع القائمين على المنتخب للدخول في تربص في قطر هدفه الأساسي تقوية الجاهزية البدنية للاعبين بما أن نسق البطولة الوطنية متذبذب ولا يمكن أن يطور المهارات البدنية للاعبين.

وعن أهداف المنتخب في المونديال،أوضح نبيل معلول بأن القرعة أوقعت المنتخب في مجموعة صعبة للغاية تضم كلا من بلجيكيا وانقلترا إضافة إلى منتخب بنما معربا عن أمله في تخطي الدور الأول.

وحول فكرة تدريب المنتخب القطري في مونديال 2022 أوضح نبيل معلول بأن المنتخب العنابي بحاجة إلى مدرّب أكبر منه من حيث الخبرة والقدرة على التعامل مع كأس العالم مشيرا إلى بإمكان منتخب قطر إحداث المفاجأة في المونديال الذي ستنظمه الدوحة.


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

حصيلة عــمليات النهبّ والتخريب والايقافات ليلة البارحة حسب الولايات

تفاصيل الإطاحة بالمجرم الخطير ”دندونة” في بن عروس