in ,

رغم الخسارة : معلول يؤكد ان مباراة الدحيل كانت اختبارًا مفيدًا للعناصر الشابة


أكد المدير الفني لمنتخب تونس نبيل معلول أن المباراة الودية ضد الدحيل القطري كانت اختبارًا مفيدًا خصوصًا للعناصر الشابة، علمًا بأنها انتهت بخسارة نسور قرطاج بهدف دون رد.

وقال معلول في تصريحات إذاعية: “لقد أشركت اليوم كل اللاعبين تقريبا بمعدل تشكيلة في كل شوط.. لم نبحث في اللقاء عن النتيجة لأنني حرصت على مشاركة جميع اللاعبين الشبان ومنحهم الفرصة للظهور أمام فريق عتيد يعد من أفضل الفرق في الدوري القطري”.

وواصل مدرب نسور قرطاج حديثه بالقول: “أشركت لاعبين تمت دعوتهم لأول مرة لارتداء قميص تونس على غرار زياد العونلي والمرزوقي والخميري”.

وأردف قائلا: “على كل أعتبر اللقاء فيه العديد من الإيجابيات التي مكنتني من اختبار العناصر الشابة التي يمكن التعويل عليها في المستقبل”.

وعن إمكانية خوض مباراة ودية أخرى في معسكر الدوحة قال معلول: “لا يمكننا خوض مباراة أخرى مع فريق قطري باعتبار أن الدوري القطري سيستأنف نشاطه يوم 12 جانفي ولذلك سنركز في باقي أيام المعسكر على الجانب البدني”.

وحول رأيه في مشاركة يوسف المساكني ضد منتخب تونس قال نبيل معلول ضاحكا: “ستكون المرة الأولى والأخيرة التي سيلعب فيها المساكني ضد المنتخب”.

واختتم: “على كل وجود يوسف المساكني في تشكيلة الدحيل أفادنا باعتبار أنه في المقابلات التي سنخوضها في المونديال سنواجه لاعبين متميزين مثله”.


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

بعد احتجاجات ليلية : هدوء نسبي يعُم على تالة

كوليبالي يلتقط صورا تذكارية مع مشجعين تونسيين بالدوحة ..شاهد الفيديو