in ,

حنان الزعلاوي او نجلاء التونسية القصة الكاملة لشهرتها و منعها من دخول مصر لأسباب أخلاقية ( صور للكبار فقط ) !


تونيڨازات ـــ محمد امين – الكل في مصر كان يردد إسم واحد فقط مطربة الحصان نسبة للأغنية الشهيرة آلتي غزت العالم العربي و المصري على وجه التحديد في سنة 2008 .

إشتهرت بإسم جديد بعد ذلك نجلاء التونسية لكن لا أحد كان يعلم أن إسمها الحقيقي هو حنان الزعلاوي تونسية الجنسية عاشت في باريس فرنسا و عملت كثيرا في ملاهي باريس ثم قررت السفر إلى مصر لبداية مسيرة رقص وغناء في ملاهي شارع الهرم الشهيرة جدا في الألفيات .

تطورت نجلاء او حنان كثيرا من الملاهي إلى الكاميرا إلى الغناء ثم التمثيل الأول مع اللمبي حيث كان دورها راقصة و الثاني مع عادل الفار و عايدة رياض في فيلم الواد لا لا حيث ذكرنا مؤخرا أن فيديو ساخن و فاضح في فيلم منع بثه مجانا نظرا لتضمنه مشاهد فاضحة من حنان الزعلاوي وصل إلى سقف ال 4 مليون و هذا إنجاز تاريخي .

الحدث الفارق في حياة حنان الزعلاوي هو رفع جملة من المحامين قضية ضدها بعد تصويرها في إحدى الجلسات الخمرية داخل منزلها في القاهرة حيث تحرت وزارة الداخلية المصرية عن طريق مخبيرها وإتضح ان شقة نجلاء تعتبر ” مفروشة ” و تم إدراج صور مخلة في الملف دعمت موقف القضاء و منذ سنة 2010 تقريبا منعت التونسية من دخول التراب المصري بسبب احكام سجنية تهم الأداب و الأخلاق … لكنها علمت فقط في مارس 2015 حيث كانت تستعد لتصوير فيلم جديد و كانت المفاجئة الكبرى و الفارقة … حنان الزعلاوي تودع مصر

تطرد نجلاء أو حنان الزعلاوي من مصر بسبب الأداب و الأخلاق و لديهم دليل على ذلك و منذ 3 سنوات تتصدر المغنية و الراقصة تلفزة العائلة في لكي تنشر كل ماهو أخلاقي مع كل ظهور لها و ظهورها الإعلامي المتواصل بمناسبة و دون مناسبة لم افهم سره جيدا ! راقصة ملاهي ماهي الإفادة آلتي ستقدم مثلا ؟

في إعلامنا لا أحد يسعى لمصارحة المغنية و الراقصة بأن دورها و ظهورها غير نافع في التلفاز ، تماما مثل الراقص شمسي الدين باشا ما معنى ظهوره ؟ لا شي إنه الهراء والعار فقط …





اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الولايات المتحدة الأمريكية تنشر قائمة الإرهاب العالمي و تونس حاضرة كالعادة !

بالفيديو : جعفر الڨاسمي انا جاكيشان تونس !