in ,

برشلونة يكتسح الريال في البيرنابيو بالذات ويبتعد بصدارة الليجا.. فيديو ملخص المباراة


فاز ضيف البيرنابيو نادي برشلونة على الغريم التقليدي ريال مدريد بثلاثية نظيفة .

سجل للبارسا كل من الأوروغياني لويس سواريز عند الدقيقة 54 ثم ضاعف ميسي النتيجة من ضربة جزاء مع حلول الدقيقة 64 قبل أن يثلث فيدال النتيجة عند الدقيقة 94 .

ويعتبر هذا الفوز هو الثالث على التوالي بالنسبة إلى نادي برشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو في الدوري الإسباني ، وهي المرة الأولى في تاريخ الليجا التي يحقق بها ثلاث انتصارات متتالية في البرنابيو.

وبدأ نادي ريال مدريد الشوط الأول من مباراة الكلاسيكو بتقدم هجومي على جميع الجهات من خلال العمق والأجنحة ، فيما رد برشلونة من خلال هجمات مرتدة وكان قريباً من التقدم عن طريق البرازيلي باولينيو.

 

وافتتح برشلونة باب التسجيل في الشوط الثاني عن طريق المهاجم لويس سواريز في الدقيقة الرابعة والخمسين ، وذلك بعد هجمة مرتدة سريعة انتهت بتسديدة قوية على يسار حارس المرمى كيلور نافاس.

وطرد المدافع داني كارفاخال في الدقيقة الثالثة والستين بعد أن لمس الكرة قبل دخولها للمرمى ، فيما احتسب الحكم ركلة جزاء سجلها ليونيل ميسي بنجاح ، بينما وقع أليكس فيدال على الهدف الثالث في الدقيقة الثالثة والتسعين.

ورفع برشلونة رصيده للنقطة الخامسة والأربعين في المركز الأول في الترتيب العام للدوري الإسباني ، في حين تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة الواحدة والثلاثين في المركز الرابع ، مع الإشارة بأنه يملك مباراة مؤجلة.


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

لطفي العماري يطالب بطرد سفير الامارات من تونس ..شاهد الفيديو

قضية استعجالية للمطالبة بغلق راديو شمس للمثليين