in ,

أكبر خطأ يفعله معظم الرجال بعد الجماع


تشير دراسات أجريت مؤخراً من مجلس التعليم والمعلومات الجنسية في كندا وكذلك من مركز طروادة للواقي الذكري إلى، أن اختتام اللقاءً الجنسي بحُضْن قادر على جعل المرأة تعود للرجل راغبة في المزيد من الجنس.

وبالنسبة لدراسات استطلاع الرأي، والتي يتم مراجعتها كي تنشر في المجلة العلمية، فقد سأل فيها الباحثون 2400 امرأة كندية عن المرة الأخيرة التي قاموا فيها بممارسة الجنس.

 

وقد وصف 71% من النساء اللاتي تم حضنهم من 6 إلى 10 دقائق تجربتهم بصورة عامة بعد ممارسة الجنس بأنها ممتعة للغاية. وأضاف هذا بالمقارنة مع 41% فقط من النساء اللاتي تم حضنهم أقل من ذلك.

ومؤلفة الدراسة Robin Milhausen الحاصلة على الدكتوراه وأستاذة النشاط الجنسي البشري في جامعة غويلف تقول، في الحقيقة، العلاقة الحميمة كالمداعبة بعد ممارسة الجنس هي مهمة فقط لمتعة المرأة.

وتقول الدكتورة Robin Milhausen هذا بسبب أن أجساد الرجال والنساء تمتلئ بهرمون الأوكسيتوسين- هرمون التربط- بعد ممارسة الجنس، وهذا يجعلهم أكثر رغبة في المزيد من العاطفة.

 

وتضيف الدكتورة Robin Milhausen بأن النساء يشعرون بالضعف بعد ممارسة الجنس. فقضاء بضع دقائق إضافية تداعبها في السرير يطمئنها ويشعرها بأنك تهتم لها.

وتقول أيضاً الدكتورة Robin Milhausen أن هذه واحدة من أسهل الأشياء التي يمكنك فعلها لتحسين علاقتك بزوجتك . إنها حقاً مهمة لأنها فرصة لتقوية العلاقة ولكن غالباً ما يتم تجاهلها.

ومعظم النساء في تلك الدراسة واللاتي تم حضنهم أقل من 6 دقائق: وجدنا أن منهم 17% لم يتم حضنهم إطلاقاً و36% تم حضنهم أقل من 5 دقائق.

 

وتقترح الدكتورة Robin Milhausen أن يسحب الرجل زوجته بالقرب منه ويضع رأسها على صدره بعد قضاء شهوته.

وأن يظل يلعب في شعرها أو يفرك ظهرها أو يقبل خدها أو جبهتها لمدة 6 دقائق على الأقل وأن يجاملها برقة ويقول لها كم جميل هذا الشعور الذي يشعره وهو معها.

ما الذي يمثله الحضن لك؟

وفقاً للاستطلاع الذي تم إجراءه فإن الحضن يزيد من الراحة والرضا لدى الرجال أيضاً.

وتقول الدكتورة Robin Milhausen أنه بمجرد أن تحتضنها فإن زوجتك تشعر بالسعادة لأنها أقامت علاقة معك وهناك احتمالات بأنها ستشعر بالرغبة لممارسة المزيد من الجنس معك في المستقبل القريب .


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

بعد ارتفاع ضحايا لعبة الموت في الجزائر .. 10 معلومات مخيفة عن الحوت الأزرق

فيديو : ضابط روسي يمنع الأسد من اللحاق ببوتين !