in , ,

تصفيات كأس العالم 2018 : إيطاليا بكل قوة للدفاع عن الأمل الأخير و السويد محطة صعبة و سوداء !


تونيڨازات ـــ محمد أمين

بكل قوة و إندفاع و حماس تحول المنتخب الإيطالي إلى العاصمة السويدية ستوكهلم لمواجهة المنتخب السكوندينافي الأصفر في ملعب الأصدقاء في مدينة سولنا .

إيطاليا لم تظهر بالشكل المطلوب طوال مشوار التصفيات مرتبة ثانية خلف إسبانيا و ملحق أوروبي مع منتخب دائما يشكل خطورة و يصعب تجاوزه عندما يتعلق الأمر بالمرور إلى دور قادم أو بطولة قادمة ، الكل يذكر السويد 2004 ، لارسون و إبرا يحرمون أفضل جيل إيطالي من المرور تخطي دوري المجموعات في يورو البرتغال .

عامل أخر هو فينتورا المدرب الحالي للمنتخب آلذي يعاني كثيرا أمام الفرق السريعة و آلتي تصنع عديد من الفرص خسارة مع إسبانيا مذلة ، تعادل مع مقدونيا في إيطاليا خير دليل على ذلك ، تقدم السن عامل خطير في هذه الحالة إيطاليا ستعاني كثيرا حتى لو مرت .

السويد بين الأرض و الجمهور قادر على خطف الفوز !

منتخب السويد أزاح هولندا من التصفيات في مجموعة ضمت فرنسا ، بلغاريا و روسيا البيضاء ، 19 نقطة في المركز الثاني خلف الديوك ، شعارهم في هذه التصفيات لا للخسارة في ملعبنا فوز على فرنسا و بلغاريا و روسيا البيضاء و تعادل مع هولندا منتخب شاب و يافع يمتلك العديد من المواهب أبرزهم ليندولف مان يونايتد ، سيبستيان لارسون ، فيكتور كلاسن و نجم ليبزيغ فورسبورغ الهجوم سجل 26 هدف و الدفاع قبل 8 فقط .

التشكيلة الأقرب للظهور الليلة في ملعب الأصدقاء :

السويد ( 4 ــ 4 ــ 2 ) ، روبين أولسن ، إيميل كرافت ، ليندولف ، غرانكفيست ، أوڨستنسون ، لارسسون ، إيكدال ، فيكتور لارسون ، فورسبرغ و في الهجوم ماركوس بيرغ و نجم تولوز توفونن .

إيطاليا ( 3 ـــ 5 ــ 2 ) ، بوفون ، كيليني ، بونوتشي ، بارزاغلي ، دي روسي ، بارولو ، فيراتي ، كاندريفا ، دراميان و في الهجوم بيلوتي ، إيموبيلي .

 

 


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

شقيقة الشهيد رياض بروطة / 40 مليون تعويض ما تعمل شي، أحنا طالبين أضعاف الأضعاف !

تونس : جوائز جديدة للرباعي الراعي للحوار !