in , ,

دوري أبطال إفريقيا : الترجي ينجو من صحوة النادي الأهلي بتعادل ثمين !


محمد أمين
تمكن فريق الترجي الرياضي التونسي من العودة بتعادل ثمين جدا و صعب مقارنة بمجريات اللقاء آلذي كان مجنون بين الكبيرين .

تقدم النادي الأهلي عند الدقيقة 11 عن طريق ركلة جزاء تحصل عليها المغربي وليد أزارو و ترجمها عبد الله سعيد إلى هدف بعد ذلك أتت عديد الفرص للنادي الأهلي عن طريق أحمد الشيخ وأزارو لكن الأخير لم يحسن إستغلال موقعه .

عقوبة تأتي قوية من الترجي ، هدف تعادل ممتاز جدا ، ركنية منفذة من الشعلالي ، ساسي في القائم الأول الخنيسي ينتظر في القائم الثاني دون رقابة يسدد ويسجل التعادل مع حلول الدقيقة 21 .

شوط أول مجنون و شوط ثاني هيتشكوكي بإمتياز ، مخالفة من بعد 25 متر الشعلالي يسدد و إكرامي يخطأ الكرة في الشباك الترجي 2 ــ 1 الأهلي .

بعد دقيقة الهدف ، الترجي يتراجع بخوف كبير من ردة فعل قوية من أصحاب الدار و بالفعل حدثت الرجة ، مخالفات عديدة من تنفيذ معلول لم يكتب لها النجاح إلى أن أتى المايسترو صالح جمعة بالجديد مخالفة ممتازة تعود من القائم و أزارو ينتظر يسدد و يسجل التعادل ( الدقيقة 67 ) .

الأهلي يضاعف من غضبه الشديد و فرص بالجملة ، أزارو ، متعب ، معلول ، وليد سليمان الكل لم يفلح في هز شباك بن شريفية للمرة الثالثة .

الأهلي سيبقى خطير دائما بتواجد لاعبين مثل السولية ، صالح جمعة ، معلول ، سليمان ، أزارو وغيرهم ، و موقعة الإياب ستكون أكثر خطورة و ضغط على الترجي أمام جماهيره ….

 


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

شاهد بالفيديو .. هجوم مميت لتمساح على صحفي بريطاني

أخيرا تونس بطلا لإفريقيا في كرة السلة