in

فضيحة في العاصمة / العثور على رؤوس قطط في مطعم شهير كان يبيع لحمها “شاورما” (تعرف على إسم المطعم)


أكدت اليوم الثلاثاء 13 سبتمبر، جريدة «الشروق» ، العثور على كيس مملوء برؤوس قطط ملقى داخل مخزن تابع لمطعم شهير بمنطقة المنار بالعاصمة وتدخل سفير أجنبي للضغط على الجهات المعنية حتى لا يتم فتح تحقيق ضد صاحب المطعم.

وقال مصدر مطلع «للشروق» أن معلومة وردت على وحدات أمنية تؤكد أن صاحب مطعم شهير يقوم باستغلال لحوم القطط لصنع «الشاورما» وبيعها للمستهلكين وعندما حاولت الجهات المعنية فتح تحقيق ضد صاحب المطعم تدخل سفير دولة أجنبية لحماية المتهم نظرا لكونه شخصا أجنبيا يقيم في تونس منذ سنوات طوال.

كما أكّد محدثنا ان سفير الدولة الاجنبية اتصل برئيس أحد الاحزاب النافذة وطلب دعمه حتى لا يتم فتح تحقيق ضد صاحب المطعم الشهير والمعروف بصنعه «للشاورما» وأضاف محدثنا في نفس السياق أن صاحب المطعم يتمتع بحصانة حزبية وهو ما ساعده على القيام بتجاوزات خطيرة تهدد صحة التونسيين الذين يتوافدون على مطعمه من كل الأماكن لشراء «الشاورما».

وتطرّق مصدرنا الى تدخل أحد الاحزاب النافذة لحماية المتجاوزين من رجال الأعمال مضيفا أن الاجهزة المهتمة بمتابعة ومراقبة التجاوزات الصحية أصبحت تعاني صعوبات عديدة بسبب «غطرسة» عدد من الوجوه السياسية على حد تعبيره مؤكدا أن عدم حجز لحوم القطط وراءه تدخل أحد الاحزاب وسيتم اتخاذ اجراأت هامة سيعلن عنها قريبا لحمايتنا من التدخلات.


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

لسعد اليعقوبي يصف النواب مجلس الشعب ب”أولاد الكلب”

أنيس بن حتيرة يمضي إلى هذا الفريق التونسي..