in

هذه تفاصيل عقد الصلح بين سمير الوافي و الشاكية..


كشف حاتم الزواري محامي الاعلامي سمير الوافي ،عن امضاء عقد صلح بين منوبه والشاكية ،كاشفا ان الأطراف الثلاثة ( الشاكية والابن والعائلة) قاموا باسقاط الدعوى القضائية المنشورة ضد الوافي.

 

 
وعن تفاصيل اتفاق الصلح ، كشفت صحيفة الشروق بعددها الصادر اليوم الاحد 3 سبتمبر ان رجل الاعمال لطفي عبد الناظر توسط بين الطرفين (الوافي والشاكين) ، بما امكن من التوصل الى حل يتمثل في حصول الشاكية على شقة بقيمة 600 الف دينار علاوة على 200 الف دينار.

 

 

 

وذكر نفس المصدر ان ملكية الشقة التي قدمت في اطار التسوية ، تعود لصهر سمير الوافي ،وكشفت الصحيفة ايضا ان المدعين رفضوا قطعيا تسوية تتم عبر سداد قيمة “الرشوة” على 3 اقساط.

 

 

 

يشار الى ان قضية الحال تتعلق بحصول الوافي على رشوة بقيمة 802 ألف دينار مقابل تعهده بمساعدة الشاكية على الحصول على رخصة لفتح نقطة لبيع الخمور.

 

 

 

وكان قاضي التحقيق بالقطب القضائي المالي قد اذن باصدر بطاقة ايداع بالسجن ضد الوافي بعد الاستماع الى اقواله في القضية المرفوعة عليه من أجل التحيل واستغلال شخص ما له من نفوذ أو روابط حقيقية أو وهمية لدى موظف عمومي أو شبهه ويقبل بنفسه أو بواسطة غيره عطايا أو وعودا بالعطايا أو هدايا أو منافع كيفما كانت طبيعتها بدعوى الحصول على حقوق أو امتيازات لفائدة الغير والرشوة.


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

حفل زفاف في القصرين يتحول الى معركة ببنادق الصيد و ذبح أحد الاشخاص بسكين

تصفيات كأس العالم 2018 : مباراة حاسمة للبرتغال أمام المجر و مصيرية للطواحين الهولندية أمام البلغار !