in

لهذه الاسباب إيقاف عرض لطفي العبدلي في المغرب


اضطر لطفي العبدلي، مساء الأربعاء، إلى إنهاء عرضه الساخر بعد أن قوبل بالرفض من الجمهور الحاضر للسهرة الافتتاحية لمهرجان الضحك المقام بمدينة اغادير المغربية.

واستهل الكوميدي المثير للجدل عرضه بكلمات اعتبرها الجمهور قدحية ورددها مرات عديدة، وهو الأمر الذي أحرج الصفوف الأمامية التي تتكون من الوفد الرسمي الذي يترأسه الوالي ورئيس الجهة وعمال الجهة ومنتخبون.
ولم تمر سوى دقائق معدودة على بداية العرض حتى بدأ بعض من الجمهور بالانسحاب من مسرح الهواء الطلق الذي يحتضن هذه التظاهرة، بعد أن تجاوز عرضه “الخطوط الحمراء” على حد تعبير أحد الحاضرين لموقع “LE360″، إذ تناول مشكل الطابوهات الجنسية لدى المغاربة والتونسيين والجزائريين بالمقارنة مع الغرب.
وعبر آخرون عن رفضهم لما يقدمه العبدلي، من خلال مطالبته بين الفينة والأخرى بوقف عرضه وهو ما حصل بعد أن استغل أحد الحاضرين السكوت المطبق للجمهور، ليطالبه بوقف عرضه قائلا: “سطوب” مما دفع بالفنان الفكاهي إلى التفاعل معه منهيا عرضه تاركا الخشبة لزميله عبد الرحمن إيكو.
من جانب آخر، تفاعل الجمهور بشكل كبير مع الفكاهي الجزائري “السيكتور” من خلال عرضه الذي تناول مجموعة من الظواهر التي تتميز بها المنطقة المغاربية، قبل أن تتحول خشبة المهرجان إلى ساحة لتبادل الرسائل السياسية التي تعترض أفق التنمية والتعاون بين الجارتين المغرب والجزائر، بين الفكاهيين السيكتور وإيكو إضافة إلى التونسي العبدلي.


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

الرابطة المحترفة : الإفريقي يسقط أمام الملعب التونسي

بالاسماء والارقام : اطول 10 رحلات طيران في العالم