in , ,

تونس : تعرف على أسعار علوش الويب !


تونيڨازات ــ

أعلنت إحدى الشركات المختصة في الإنتاج الفلاحي في تونس بعرض عدد من الخرفان للبيع على الأنترنات حيث يقوم الموقع  بتقديم جملة من المعطيات عن الكبش من خلال النقر على صورة الخروف ليمكنك من معرفة وزن وسن ولون الخروف بالاضافة إلى صوره.

كما يمكن الموقع مرتاديه من القيام ببحث عن الخروف الذي يرغبون في إقتنائه، من خلال اختيار جملة من المواصفات المبينة على الموقع على غرار الوزن أو السعر وما اذا كان الكبش بقرينين أو لا.

وأكدت ممثلة الشركة في تصريح لإذاعة موزاييك أف أم أنّ الشركة تقوم ببيع الأضاحي عبر شبكة الأنترنات للعام الثاني على التوالي حيث انطلقت التجربة العام الماضي من خلال حساب عبر موقع التواصل الإجتماعي فايسبوك ولاقى ذلك استحسان العديد من المواطنين حسب تصريحها، لتقرّر هذه السنة اطلاق موقع خاص بذلك مشيرة إلى أنّ الشركة تمكّنت من تسويق 50 بالمائة من انتاجها السنة الماضية عبر فايسبوك وتتوقّع أن تبيع كامل الإنتاج من خلال الموقع بالنسبة للعام الحالي.

كما كشفت ممثلة الشركة أنه يتم خلاص الأضحية عبر تحويل بنكي لحساب الشركة التي تتولى ايصال آلكبش إلى المستهلك دون اضافة معاليم عن السعر المبين على الموقع.

 

 


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

العاصمة / إلقاء القبض على حكم شهير متلبسا بممارسة اللواط مع مراهقين

تصفيات كأس العالم 2018: سامباولي يعلن عن قائمة المنتخب الأرجنتيني و مفاجآت بالجملة بالجملة !