in ,

عاجل / سليم الرياحي يكشف عن مفاجآته السارة لجماهير الإفريقي


كتب رئيس الهيئة المديرة للنادي الافريقي سليم الرياحي ما يلي عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك:

 
إنتهى بالأمس ملف القائمة الافريقية للنادي الافريقي – أول أهدافنا في الموسم الجديد – بعد إضافة رباعي في كل المراكز وهم الحارس الشرفي والمدافع أبوكو ولاعب الوسط أنابيلا والمهاجم منصور بن عثمان الذين سيكونون على ذمة الإطار الفني في المسابقة الافريقية باعتبار ان القوانين تسمح بتشريك 30 لاعبا ، وهذا ما حرصنا على توفيره بإضافة الاربع لاعبين الذين ذكرتهم آنفا.

 
كما أغلقنا أيضا ملف إنتدابات اللاعبين الأجانب ، وكانت أولى أهدافه ترتكز على المحافظة على ابراهيم الشنيحي ومختار بلخيثر، مع تدعيم الفريق بمهاجم ، وهو ما تمّ بانتداب فابريس أوندوما.

 
ثم قمنا بإنتداب بثلاثة لاعبين شبان اجانب في مختلف المراكز سنّهم أصغر من 21 سنة، وهم أنابيلا وأنان وأبوكو، مع المحافظة طبعا على لاعبنا الصاعد منصور بن عثمان.

 
و إن أغلق ملف الاجانب للمركاتو الحالي فإننا مازالنا نعمل على ملف اللاعبين المحليين ونحن الان في نقاشات متقدمة مع لاعبين من البطولة التونسية وخارجها وسنحسم هذا الملف قبل نهاية الميركاتو الصيفي في 15 سبتمبر.

 
طبعا لازلت مراهنا على شبان الافريقي و مركز تكوينه وهي سياسة سأواصل في دعمها وهذا ما حصل بتعاقدنا مع الكوتش محمد بن حسن المدير الفني العام لأقسام الشبان والذي ستكون من أهم أهدافه تطبيق أحدث طرق التكوين في العالم ووضع خطة عمل تمكن أشبال الفريق من تلقي برامج تدريب مطابقة لأعرق مراكز التكوين كآياكس والريال وغيرهما .


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

أميرة صاحبت ال 5 سنوات تصارع السرطان و500 دينار قد تنقذ حياتها

حمدي المدب غاضب على اللاعبين ويطالب بفسخ عقود هؤلاء وحسم صفقتين