, ,

حقيقة تهديد نقابة الامن في صفاقس بالانسحاب من تأمين سهرات مهرجان صفاقس الدولي


أكدت اليوم الإثنين النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بصفاقس عدم صحة ما راج من أخبار حول تهديد الأمن بالانسحاب من تأمين سهرات مهرجان صفاقس الدولي وفق ما أفاد به الناطق الرسمي بإسم النقابة نورالدين الغطاسي في تصريح اعلامي  .

يذكر أن بعض وسائل الإعلام نشرت ان النقابات الامنية في جهة صفاقس هددت ادارة المهرجان الدولي بالامتناع عن تامين باقي سهرات المهرجان والتواجد في مسرح سيدي منصور وذلك اذا لم تقم إدارة المهرجان بتوفير 400 تذكرة مجانا لفائدة أعوان الأمن والسماح لعائلاتهم بالدخول مجانا بالإضافة إلى تسديد المستحقات المالية للأعوان الذين يقومون بمهام التامين.

وعبر الغطاسي عن إستغراب النقابة من بث بعض وسائل الإعلام لمثل هذه الأخبار الزائفة مضيفا أن التنسيق جار مع إدارة مهرجان صفاقس مشددا على العلاقة الطيبة التي تربط أعوان الأمن بالإدارة .

من جهتها نفت إدارة مهرجان صفاقس الدولي اليوم الإثنين ما راج حول تهديد الأمن بالانسحاب من تأمين السهرات بالمسرح الصيفي سيدي منصور وفق ما صرح به مدير الدورة 39 لسعد الجموسي للديوان .

في المقابل نوه الجموسي بالتفاعل الايجابي لإدارة الأمن بصفاقس و خاصة منطقة الأمن بصفاقس الشمالية مع إدارة مهرجان صفاقس الدولي .

 


اترك رد