,

صاحبة صندوق المليارين : “حسبي الله ونعم الوكيل، وماحدث لي بعد فوزي أحزنني جداً”


بُثت اليوم الثلاثاء 13 جوان 2017 الحلقة المُنتظرة من برنامج المسابقات “دليلك ملك” والتي خرج فيها لأوّل مرة صندوق المليارين.

وقد كانت الفائزة بمبلغ المليارين ممثلة ولاية بن عروس “عيشوشة”، التي تحدثت منذ قليل في برنامج أمور جدية وعبّرت عن حزنها واِستيائها من البعض الذين شتموها واِستخسروا فوزها بهذا المبلغ .

وبيّنت عايشة أنّها ستتبرع بمبلغ مالي لكل من دار الأيتام والمسنين، مُعبرة عن حزنها لبعض الآراء التي مستها والتي كانت ضدها حيث قالت “حسبي الله ونعم الوكيل في الي دعا بيا وقال ان شاء الله ماتتهناش باهم، والي قال عزوزة ولابسة الذهب وجاية تلعب والي قال من دنيتها لجهنم”.

كما تحدثت “عيشوشة” عن الجيران الذي تجاهلوها سابقاً وأصبحوا اليوم يومياً في منزلها وبين أحضانها يطلبون منها “حق عمرة” وأشياء أخرى، مُوضّحة أنّها ذكية وستعطي المال لمن يستحقه فعلاً وأنّ أوّل ما ستقوم به لنفسها هو إجراء عملية على مستوى الساق .

يُذكر أنّ الفائز بنصف الملبغ عن طريق الإرساليات القصيرة هو محمد جداي المعروف بولد العزوزية والذي سبق وأن شارك في الموسم السابق في البرنامج عن ولاية زغوان وفاز بمبلغ 22 مليون نال منهم النصف .


اترك رد