,

3 هجومات إرهابية / ليلة الرعب الكبير في لندن (شاهد الصور)


تواترت الاخبار الواردة من العاصمة البريطانية بشكل دراماتيكي وبوتيرة اكثر من سربعة . ففي حيز زمني لا يزيد عن النصف ساعة تحول الامر من خبر عن حادث دهس على جسر لندن دون تاكيد لخلفيته الارهابية لتتسارع الوقائع ويتحول الامر الى سلسلة من الهجومات المتزامنة والمتلاحقة ببسمات ارهابية واضحة تضرب العاصمة البريطانية فقد افادت تقارير إخبارية متطابقة بأن ثلاث عمليات في هجوم متزامن أسفرت عن اصابات وسط أنباء عن سقوط قتلى .
وفي تقارير أولية فإن هذه العمليات تتمثل في الدهس والطعن كما يرجح حصول اطلاق نار.
وقالت الشرطة البريطانية إنها تتعامل الآن مع حادث ثالث في منطقة فوكس هول وسط العاصمة لندن بعد وقوع عمليتي دهس على لندن بريدج وطعن بسكين وتشير أنباء إلى سقوط أكثر من قتيل.
وأضافت انها تبحث عن ثلاثة أشخاص مسلحين على صلة بهجوم لندن بريدج، إذا أشارت مصادر إلى أن الحادث إرهابي. وأضافت أنها تتعامل مع حادث كبير وتم تغيير مسارات كافة الطرقات لكن دون إعطاء أي تفاصيل أخرى، كما أشارت إلى انها تتعامل مع حادث أمني في شارع فوكسهول التجاري في لندن. وفق ما تناقلته وكالات الانباء العالمية .

متابعون لما يحدث في اندن تحدثوا عن ليلة رعب ورهاب حقيقية تعيشها ريطانيا العظمى وقال اخرون “اللاهم لا شماتة يريطانيا تكتوي بنار كلاب الدم الذين طالما اوتهم وحمتهم وهم الان بعد ان دمروا اوطانهم , يعضون بغدرهم المعهود

 


اترك رد