,

أولى تسريبات هاتف سامسونج جالكسي اس 8- فيديو


لم يمض على إطلاق سامسونج هاتفها الاخير اس 7 إلا أشهر قليلة، لكن الشائعات المتعلقة بهاتفها القادم جالكسي اس 8 بدأت بالظهور من عدة مصادر، حيث تشير المعلومات بأن سامسونج بدأت بالفعل عملية اختيار المواصفات والأجزاء الأساسية المكوّنة للهاتف.

تسريبات جالكسي اس 8

الشاشة

المعلومات الأبرز تتحدث عن دقة الشاشة، حيث تمّت الإشارة بأن سامسونج ستبدأ منذ العام القادم باستخدام الشاشات بدقة 4K في هاتفها. ورغم محاولة الشركات الكبرى عدم الاستعجال في تبنّي هذه التقنية، لعدة أسباب منها استهلاك البطارية وعدم وجود فارق كبير على الشاشات الصغيرة بينها وبين شاشات QHD، إلا أن الانتقال إلى 4K لم يعد مُستبعدًا العام القادم بسبب اتجاه الجميع ومن أبرزهم سامسونج نحو تقنيات الواقع الافتراضي، حيث يُصبح الفارق ما بين QHD و 4K واضحًا بشكل كبير لدى استخدام الهاتف كشاشة في نظارة الواقع الافتراضي، ومن هذا الباب لا نستبعد أن يأتي Galaxy S8 فعلًا بدقة 4K.

الكاميرا

قدّم هاتف جالكسي اس 7 واحدة من أفضل كاميرات الهواتف الذكية على الإطلاق هذا العام، ومن المتوقع أن تستمر سامسونج في تقديم كاميرا مميزة العام القادم. المعلومة الوحيدة المتوفرة حاليًا هي اعتزام سامسونج تزويد الهاتف بكاميرتين في الجهة الخلفية للمرة الأولى في هاتف من إنتاجها. ولم تكشف التسريبات عن الهدف من ذلك، لكن قد يكون هذا بغرض توفير كاميرا ثانية بعدسة ذات زاوية عريضة، على غرار ما قدمته ال جي في هاتف G5.

بصمة العين

توجد شائعات قوية عن اعتزام سامسونج تقديمها ماسحًا لبصمة القزحية في هاتفها المنتظر قريبًا جالكسي نوت 7، ولو تم ذلك فهذا يعني أننا سنرى نفس التقنية بالتأكيد في جالكسي اس 8 العام القادم، وهو ما ترجحه التسريبات.

هذه تبقى بالطبع تسريبات مبكرة جدًا وقد لا تكون دقيقة، علينا انتظار تسريبات أخرى قد يكون من شأنها تأكيد أو نفي التسريبات الحالية.

مصادر: 1, 2


اترك رد