,

6 مفاجآت لزوجك في عيد الحب.. جربيها


كثير من العشاق ينتظرون عيد الحب بشوق، لأنه يحمل الكثير من الحب والدفئ والمشاعر، حيث يتبادلون الهدايا والورود وبطاقات المعايدة بينهم، حيث يرتدون اللون الأحمر الذي يرمز للحب وكل شخص يحتفل به على طريقته الخاصة، فمنهم من يعايد حبيبته أو خطيبته أو زوجته.

 

يوم الحب يطل علينا مرة واحدة في السنة، لكن كثير من النساء يتركن المبادرة للرجال وعدم التفكير في مفاجآة أزواجهن، يعطي عيد الحب فرصة لك لمشاركة حبيبك فرصة لعمل الأشياء بشكل مختلف في يوم واحد، فهو فرصة ذهبية للخروج من الروتين اليومي. انتهزي الفرصة جيداً للإقتراب من قلب زوجك، فلا تتركي هده المناسبة تمر هكذا دون ان تفاجئي زوجك بشيء لن ينساه أبداً.

الإحتفال بعيد الحب في المنزل له نكهة خاصة، لذلك سنقدم لك بعض الأفكار تحمل المتعة والرومانسية والإثارة.

1_رسائل الحب

إذا كنت من عشاق الرومانسية التقليدية، قومي بكتابة رسالة حب بخط يديك عبري له فيها عن مدى حبك له وفخرك به. عبري له عن مشاعرك اتجاهه وسعادتك بوجوده في حياتك، ثم رشي قليلاً من عطرك الذي يحبه، وضعي الرسالة في جيب ملابسه.

2_كوني خلاقة في إختيار الهدايا

خصصي له هدية خاصة له تسعده وتدخل البهجة إلى قلبه، لا تشتري له بذلة أو قميصا، أو اشتري إطار صور ضعي فيها صورة عائلية التي يحبها يضعها على مكتبه، من الجميل أن تهديه صورة لكما أو للأسرة مع الأبناء في إطار جميل أنيق.

3_أعدي له عشاء رومانسيا

كوني متميزة في هذا اليوم واختاري ان تطبخي أنت له، أعدي له عشاءً رومانسيا في المنزل بطهي الطبق المفضل لديه واهتمي بتزيين الطاولة بالورود والشموع، وتزيني له أنت بدورك.

4_إستقبليه بالشموع

اشتري الشموع الصغيرة الدائرية والورود، ورتبيها أمام باب البيت وغرفة النوم والحمام، وشكلي الشموع بحروف إسمه أو كلمة أحبك.

5_ارتدي الملابس المفضلة لديه

اختاري ثوباً وكوني متأكده أنّه سيعجبه، جديداً أم قديماً.

6_قالب حلوى على شكل قلب من صنع يديك

فاجئي زوجك بصنع كعكة خاصة على شكل قلب وكتابة عليها عبارة تهنئة بهذا اليوم، مع وضع قصاصات من الورق الصغيرة عليها رسائل الحب من اختيارك. 


اترك رد