,

” لايكا موبايل ” تونس تطلق عرضا جديدا الأقل سعرا نحو الخارج


أطلقت شركة لايكا موبايل تونس عرضها الجديد الذي يمكّن مشتركيها من الإتصال  نحو جميع المشغلين في تونس ب 31 مليم للدقيقة الواحدة ، وذلك بغض النظر عن قيمة الشحن.

علما بأن لايكا موبايل هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الاتصالات العالمية الأقل سعرا ، وبهدف الوفاء بالتزاماتها بربط الحد الأقصى من التونسيين مع أقاربهم وأصدقائهم الذين يعيشون في الخارج بأسعار معقولة وفي المتناول ، قدمت لايكا موبايل تونس عرضا خاصا للمكالمات الدولية ب 89 مليما الدقيقة فقط.

هذا العرض « Lyca World » يمكّن من التواصل مع المشتركين في تونس و كل مشتركي هذا المشغل المتواجدين في أكثر من عشرين دولة ومن التمتع بالمكالمات الأقل سعرا في العالم.

ومن خلال  العروض الجديدة، فإن شركة الاتصالات التي تختزل المسافات ، تهدف وفقا لمؤسسها أنيس بوعجينة إلى تجاوز 500 ألف مشترك في تونس قبل نهاية عام 2017.

وفي هذا الإطار قال  السيد أنيس بوعجينة : خلال السنة الأولى لخدماتنا ، تمكنّا من تحقيق أهدافنا بتجاوز 320 ألف مشترك بربطهم مع أصدقائهم وعائلاتهم هم في تونس أو في الخارج وبأسعار معقولة وفي المتناول. وفي عام 2017 ، سوف نحاول تعزيز مكاسبنا بتقديم عروض أكثر جاذبية وخدمات عالية الجودة للحصول على مزيد المشتركين وللحفاظ على حرفائنا . 


اترك رد