,

الرصد الجوي يعلن : بداية من الغد وحتى مطلع الأسبوع القادم هكذا سيكون الطقس


 يسجل غد السبت 25 فيفري 2017 انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة مع أمطار متفرقة و مؤقتا رعدية والـسحب تدريجيا كثيفة مع أمطار متفرقة و مؤقتا رعدية بالمناطق الغربية ثم تشمل بقية الجهات اخر النهار مع إمكانية تساقط البرد بأماكن محدودة.

اما الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية من 50 إلى 60 كلم/س قرب السواحل وتتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء ظهور السحب الرعدية ومعتدلة فقوية نسبيا من 20 إلى 40 كلم/س داخل البلاد.

و البحر شديد لاضطراب فمضطرب بالسواحل الشرقية .

ويسجل انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وتتراوح القصوى بين 14 و 18 درجة بالشمال والمرتفعات وبين 19 و 24 درجة ببقية المناطق و تصل إلى 26 بأقصى الجنوب.

وحسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي فان الطقس يوم الاحد 26 فيفري 2016 سيتميز بسحب أحيانا كثيفة بالشمال و السواحل الشرقية مع بعض الأمطار المتفرقة و الريح من الشمالي قوية نسبيا فقوية من 30 إلى 50 كلم/س قرب السواحل الشمالية وبخليج الحمامات وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية الجهات.

و البحر شديد الاضطراب بالشمال وبخليج الحمامات ومضطرب ببقية السواحل أما  الحرارة القصوى فتتراوح عامة بين 12 و 16 درجة بالشمال والمرتفعات الغربية وبين 16 و 20 درجة ببقية الجهات.

ويوم الاثنين تكون السحب عابرة بأغلب الجهات والريح من القطاع الجنوبي ضعيفة فمعتدلة.

أما البحر مضطرب فقليل الاضطراب والحرارة في ارتفاع طفيف.


اترك رد