in

في برنامج “عائشة” مروان خوري يكشف اسباب قطع علاقته باليسا


تونيقازات – يواصل برنامج “عائشة” على قناة التاسعة استضافة نجوم ومشاهير الفن في العالم العربي، فبعد سعد الصغير ورامي عياش ووائل جسار وعصام كاريكا واحمد شيبة، وما اثارته حلقة سلطان الطرب جورج وسوف من ضجة اعلامية، يستضيف مساء اليوم الجمعة 6 جانفي على الساعة الـ  21:15 المغني والملحن والشاعر اللبناني مروان الخوري .

وحسب ما وردنا من كواليس البرنامج، فان حلقة هذا المساء ستكون مميزة حيث سيتخللها الغناء والضحك وكالعادة الريبورتاجات والاركان القارة، كما ستغوص مقدمة البرنامج عائشة عثمان في حياة الخوري الفنية والشخصية وستستفزه في مواضيع مختلفة، ومن بين ابرز تصريحات مروان الخوري في هذه الحلقة هي تأكيده قطع العلاقة الفنية مع الفنانة اليسا التي سبق وان غنت من كلماته، حيث قال حرفيا :” لن اتعامل مجددا مع اليسا” .

من جهة اخرى رفض مروان الخوري التعليق على صورة الفنان اللبناني المعتزل فاضل شاكر، مؤكدا انه يرفض الحديث في السياسة، مع العلم وان الخوري انزعج كثيرا عند تمرير صورة فاضل شاكر.

وفي حديثه عن تونس وتخييره الغناء فيها  ليلة رأس السنة اكد انه اضافة الى حبه لتونس ، فان العروض المالية التي يتلقاها من تونس افضل بكثير من بقية البلدان.

ختاما نشير الى ان الحلقة الخاصة بسلطان الطرب جورج وسوف ستبث يوم الجمعة  13 جانفي .


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

وفاة ابن نائب عن جهة قابس في حادث مرور

زهير الذوادي يتعرض إلى حادث مرور و هذه حالته الصحية