,

مصاريف لقاء الإفريقي والـ’بي أس جي’ تجاوزت 2 مليون دينار


كشف حسام العباسي مدير التسويق في شركة أوريدو اليوم الخميس 5 جانفي 2017 أن مصاريف تنظيم لقاء الإفريقي وبارس سان جيرمان تجاوزت 2 مليون دينار، موضحا أن هذا المبلغ يتضمن مصاريف تنقل البس.أس.جي وتأمين حراستهم الحراس واكتراء الملعب وغيرها من المصاريف الأخرى.

وقال حسام العباسي إن تنظيم هذا الحدث المهم يهدف بالأساس إلى التسويق إلى الصورة الجيدة لتونس وللرياضة التونسية بصفة عامة، نافيا أن يكون الهدف من هذا الحدث جني الأموال لشركة أوريدو والنادي الإفريقي.

وأوضح حسام العباسي أن العملية تتجاوز الطابع الرياضي، وأنها عملية إعلامية تسويقيّة مكنت من قدوم عدد هام من وسائل الإعلام الأجنبية والعربية، قائلا ” لقد تنقلت 30 وسيلة إعلامية إلى تونس وتم بث المقابلة في العديد من القنوات الفرنسية والقطرية.. واستقدام فريق مثل الـ’بي اس جي’ يعتبر حدثا مهمّا للرياضة التونسية بصفة عامة..’

وتحدث ضيف فوروم عن الجانب التنظيمي الكبير، منوها في هذا الإطار بالمجهود الجبار الذي قامت به الوحدات الأمنية لإنجاح هذا العرس الدولي، وبدور وزارة السياحة أيضا التي ساعدت الجهات المنظمة خدمة للطابع التسويقي للحدث.

وعلق العباسي على عدم تسلم الفريق الفرنسي للقب الشرفي إثر فوزه مساء أمس، نافيا وجود خلل تنظيمي في هذا الإطار، وتابع قائلا ” هو ليس خللا تنظيميا لكن في نهاية المقابلة وبالنظر لأحداث الشغب بين مجموعات من المشجعين فضّل مسؤولو باريس سان جيرمان عدم تسلم اللقب الشرفي ..”


اترك رد