شهاب الليلي يعلق بعد هزيمة النادي الافريقي امام باريس سان جيرمان

lillie

افاد شهاب الليلي مدرب النادي الافريقي عقب هزيمة فريقه امام باريس سان جيرمان الفرنسي وديا بثلاثية نظيفة مساء امس ملعب رادس “انه كان بالامكان الخروج بنتيجة افضل رغم تباين موازين القوى بين الفريقين” مبينا ان فريقه اهدر فرصة ادراك التعادل وارتكب اخطاء في نهاية المباراة استغلها المنافس لتحقيق فوز عريض.

وقال ” ان تباين موازين القوى بين الفريقين جعلنا نختار طريقة دفاع المنطقة وانتظار الفريق المنافس في مناطقنا الخلفية وكنا نعول على روح المجموعة والانضباط التكتيكي للاعبين للصمود امام الفريق الفرنسي” مضيفا ” رغم المجهودات الكبيرة التي بذلها اللاعبون خلال المباراة فان حرفية لاعبي باريس سان جيرمان مكنتهم من اخذ الاسبقية قبل تصعيد الفارق في اللحظات الاخيرة”.
واشار الليلي الى انه حاول في هذه المباراة التعويل على اللاعبين الاكثر جاهزية وعدم الدفع باللاعبين الشبان على غرار المنتدب الجديد الهمامي لحمايتهم مؤكدا على الغاية من مثل هذه المقابلات هو اكتساب مزيد من الخبرة من خلال الاحتكاك بلاعبين من طراز رفيع.
وبين اسامة الحدادي من جهته ان الفريق الذي يرتكب اخطاء فادحة امام فريق من الحجم الثقيل يتعرض حتما الى الخسارة وبنتيجة ثقيلة مضيفا بان المهم ” هو استخلاص العبرة من مثل هذه المقابلات الكبيرة التي من شانها ان تساعد على اكتساب مزيد من الخبرة”. 
وصرح اللاعب غازي العيادي “قدمنا مباراة كبيرة امام منافس من طراز رفيع وقوي على جميع المستويات. وكان من الطبيعي ان نفشل في المحافظة على نفس نسق اللعب من بداية المباراة الى نهايتها. اعتقد اننا دفعنا ثمن التراخي في الدقائق الاخيرة باهظا لكن رغم الهزيمة فان اهداف هذا اللقاء الذي يتميز بالطابع الاحتفالي وتتعدى ابعاده الرياضية لتشمل ايضا السياحية قد تحققت”.