in

صور : ريم السعيدي تحتفل بخطوبتها على إعلامي لبناني


تونيقازات – احتفلت النجمة التونسية وعارضة الأزياء العالمية ريم السعيدي، بخطوبتها أخيرًا على مقدم برنامج “رقص النجوم” اللبناني وسام بريدي.

وسام بريدي مقدم برامج لبناني من مواليد 1975، تخرج من استديو الفن عام 2001 عن فئة تقديم البرامج وحاز حينها على شهادة تقدير من قبل لجنة التحكيم ,لم ينحصر البريدي في مجال تقديم البرامج فحسب بل اتجه أيضاً إلى التمثيل حيث شارك   في المسلسل اللبناني “من أحلى بيوت راس بيروت “الذي عرض على تلفزيون lbc.   قدم  وسام بريدي برنامجاً صباحياً “نجمك وحظك” و برنامج “ساعة عالهوا” على إذاعة نجوم لبنان.  

عام 2004 بدأ عمل  وسام بريدي الجدّي من خلال تلفزيون المستقبل حيث قدم برنامجه “السهم” الذي لقب بعده باسم الفارس الأسود ويعتبر برنامج “السهم”الخطوة الأهم في حياة البريدي المهنية,بعد برنامج السهم قدم البريدي برنامج “الخزنة” أيضاً على   قناة المستقبل، وكذلك برنامج “وقف يازمن”,في برنامج “وقف يازمن” استضاف البريدي عدداً من أبرز الشخصيت العربية الفنية ومنهم الممثل المصري حسين فهمي، رغدة ، أنغام ، صباح ،لبلبة، منى زكي، طوني حنا ، وآخرون . عام 2009 ترك  وسام بريدي تلفزيون المستقبل، وبدأعمله في تلفزيون mtv حيث قدم برنامج “مش غلط”.   عام 2010 قدم  وسام بريدي على mtv برنامج “بالهوا سوا” وهو برنامج يجمع عدداً من مشاهير السياسة والفن والإعلام.

  عام 2012 أطلَّ  وسام بريدي من خلال برنامج “بالبحر سوا” الذي قدمه من على متن يخت في وسط البحر، والتقى من خلاله بمجموعة من الضيوف وشاركهم السهرة حواراً وغناء.

 

Style is something each of us already has, all we need to do is find it. #w_issam

A photo posted by Wissam Breidy – وسام بريدي (@wissambreidy) on

  عام 2012 أيضاً قدم البريدي برنامج “رقص النجوم” الى اليوم.   

ويعرض برنامج “رقص النجوم” على شاشة “إم تي في” اللبنانية هو النسخة العربية من البرنامج التلفزيوني العالمي “Strictly Come Dancing” واحتلت عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي المرتبة الثامنة في قائمة أجمل 50 امرأة في العالم لسنة 2013، بحسب ما ورد في موقع “ورد اكتيالتي”.

وتعتبر ريم السعيدي من أكثر عارضات الأزياء المطلوبة في العالم وعملت مع أشهر الماركات والوكالات في العالم. وشاركت ريم في عدة ومضات إشهارية وفيديو كليبات إلى جانب تأديتها لعروض الموضة لأشهر المصممين في العالم، حيث تبناها مصمم الأزياء العالمي اللبناني إيلي صعب وتألقت في العديد من أزيائه.

 

 

??? labes ?? @wissambreidy @dwtsme #dancingwiththestars #live #show #DS1 #dwtsme

A video posted by rym saidi (@rymsaidi) on


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

محسن مرزوق ” سنة 2017 يجب أن تكون سنة تغير .. تونس لا تتحمّل ..

جديد صوفية صادق 2017: حنّة و خُلاخل و راجل آخر !!!