,

شركة MORRIS GARAGES البريطانيّة للسّيّارات من جديد في الأسواق التّونسيّة


سجّلت علامة Morris Garages البريطانيّة الشّهيرة للسّيّارات عودتها إلى تونس بشكل رسميّ مع إقترابنا من نهاية سنة 2016 , و ذلك من خلال صبغة جديدة. الموزّع الرّسمي لهذه العلامة في تونس سيكون شركة OIS Motors , الّذي سيكون هدفها تطوير باقة من النّماذج المطابقة لحاجيات المستهلكين التّونسييّن , إلى جانب تجربة فريدة تضع رضا الحريف في صدارة هذه الإستراتيجيّة.

سلسلة منتوجات Morris Garages الجديدة تمّت توسعتها لتشمل نماذج لسيّارات حضريّة ( citadines ) و أخرى في فئة عربات منجميّة ( berlines ) , إلى جانب نماذج لسيّارات رياضيّة ( SUVV ) , و كلّها تظهر تصاميم دقيقة و جذّابة . هذا و تمّت المصادقة على النّماذج الثّلاث المذكورة من طرف الوكالة الفنّية للنّقل البرّي ( ATTT) و يتمّ تسويقها حاليّا , و هي السّيارة الحضريّة MG3 و السّيّارة المنجميّة GT و السّيّارة الرّياضيّة SUVG5.

هذه السّيّارات متوفّرة الآن في المعرض الخاصّ بعلامة Morris Garages في منطقة الشّرقيّة 1 بتونس. كما أنّ خدمة ما بعد البيع ( SAV ) متاحة و يمكن إيجادها كذلك على نفس العنوان.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

الصّبغة الجديدة لعلامة Morris Garages على المستوى الدّولي , تمّ إقرارها على إثر شرائها من طرف مجموعة شانغهاي لصناعة السّيّارات ( SAIC ) , الّتي هي مصنّفة كثامن مصنّع سيّارات في العالم . و بذلك تموقعت شركة MG مرّة أخرى في أسواق جديدة و إستطاعت مواصلة الإستثمار في البحوث و التّطوير.

الشّريك الصّينيّ الجديد الّذي إستحوذ على غالبيّة أسهم المصنّع البريطاني , إختار أن يقوم بصيانة و تدعيم المركز الفنّي الأوروبيّ للهندسة , المتواجد في مدينة بيرمينغهام بإنقلترا.

و يعكف حوالي 300 مهندس هناك على تطوير المفاهيم الجديدة في تناغم مثاليّ مع معايير الأمن و السّلامة الأوروبيّة , مع الحفاظ على الرّقّة و المرونة اللّتين عرفت بهما شركة MG العريقة حول العالم.

 


اترك رد