, ,

اجراءات صارمة ضد اعوان الخدمات الارضية بعد الفوضى التي شهدها مطار قرطاج في اول ايام رمضان


إثر تشكيات حول تأخر تسليم أمتعة المسافرين في مطار تونس قرطاج الدولي  في اليوم الأول من أيام شهر رمضان وجهت وزارة النقل الثلاثاء غرّة جويلية 2014 مساءلة للأعوان المتخلين عن عملهم حيث أكد عدد من المسافرين أنهم اضطروا للانتظار أكثر من ساعتين بسبب عدم وجود أعوان في المطار من أجل تسلم أمتعتهم وحقائبهم لوصول الطائرة مع موعد الإفطار.

كما قررت الوزارة  خلال جلسة عمل عقدت اليوم تقسيم فرق الخدمات الارضية وفرق تسليم الامتعة لتامين العمل بما فى ذلك اثناء فترة الافطار واتخاذ اقصى التدابير التأديبية لكل من يمتنع عن اداء واجبه.

وأعلنت الوزارة انه ستيم خلال الاسبوع المقبل تفعيل قرار خاص بتكوين فرقة أمنية تابعة للخطوط التونسية تسهر على تأمين أمتعة المسافرين والقضاء على ظاهرة سرقة الامتعة بمطار تونس قرطاج الدولى وتوفير مراقب لسيارات الاجرة بزى مميز كامل فترات اليوم بالفضاء المخصص لسيارات التاكسى لمراقبة الخدمات بهذا الفضاء فى ظل تسجيل 27 مخالفة خلال الايام القليلة الماضية.

كما ان مراقبى ديوان الطيران المدنى والمطارات سيكثفون من تواجدهم بفضاء المطار للقضاء على عديد المظاهر كالتدخين والسمسرة داخل فضاءات المطار.


اترك رد