, ,

آخر المستجدات في قضيّة قائد الطائرة مروّج اقراص الاكستازي


 تمكن الجمعة 04 نوفمبر 2016، أعوان فرقة الشرطة العدلية بمنطقة الأمن بسوسة المدينة من ايقاف قائد طائرة و حجز بمنزله 2450 قرص مخدر من نوع اكستازي و 1780 دينارا.

يذكر ان الموقوف حاول تقديم رشوة بـ 30  الف دينارا للاعوان بغية إطلاق سراحه لكنهم رفضوا واحتفظوا به على ذمة التحقيق.

متابعة لملف قائد الطّائرة أصيل سوسة والمتخرّج حديثا والمتورّط في تجارة الأقراص المخدّرة “أكستازي” والذي تمّ إيقافه في اول الشهر إثر نصب كمين له من طرف الشّرطة العدليّة بسوسة، نشرت جريدة “الصريح”في عددها الصّادر اليوم ،الثلاثاء 22 نوفمبر 2016 معطيات جديدة بخصوص القضيّة.

ووفق المصدر ذاته فقد نجحت الشّرطة العدليّة بسوسة المدينة بالإطاحة بوالد الطيّار الموقوف، وذلك بعد إعترافات وسيط كشف أنّ والد الطيّار الموقوف بتهمة ترويج أقراص الأكستازي، لجأ إليه وطلب منه أن يجلب له صاحب سوابق عدليّة ليحمل القضيّة عن إبنه ويسرد رواية أخرى تنقذ إبنه من السّجن.

وأضاف الوسيط في إعترافاته أنّه إلتقى بوالد الطيّار الموقوف وقد إتّفق معه على مبلغ 50 ألف دينارمقابل شهادة زور يدلي بها أحد أصحاب السّوابق العدليّة، وفحواها أنّ الأقراص المخدّرة الأكستازي تعود له وقد إستلمها من ليبيّ تاجر مخدّرات، وبهذه الرواية يستطيع إنقاذ إبنه ويودع صاحب السّوابق السّجن عوضا عنه.

وفعلا تقدّم صاحب السّوابق بشهادة الزّور، لكن فطنة أعوان الشّرطة العدليّة مكّنتهم من الحصول على إعترافات الوسيط وأوقعت الأب في الفخّ.

وقد تمّ تفتيش صاحب السّوابق الذي قدّم شهادة الزّور حيث إعترفت زوجته أنّه أخفى لديها مبلغا قيمته 20 ألف دينار أخفته بدورها لدى جارتها.

 


اترك رد