(عاجل بالفيديو) -ظهور الفرنسية التي قيل أنها إتهمت سعد المجرد تدافع عن نفسها وتفصح عن معلومات خطيرة تغير مجرى القضية..

تونيقازات – في أول خروج إعلامي مفاجىء، ظهرت الفتاة المفترضة التي اتهمت الفنان المغربي سعد المجرد بمحاولة اغتصابها وبسببها دخل السجن على ذمة التحقيق.

وقالت الفتاة من خلال فيديو قصير نشرته على اليوتيوب إن “لديها الكثير من التفاصيل لكنها تنتظر أن تقول المحكمة كلمتها”، كما أنها تلقت الكثير من التغريدات من “فانز” سعد لقول الحقيقة وإنهم فعلاً لديهم الحق لمعرفتها، مؤكدة أنها لن تقول سوى الحقيقة ، وأن الموضوع فعلاً آلمها كثيراً لكنها الآن ستترك القضاء يعمل على الموضوع.

وكان عدد كبير من المتابعين استغربوا كيف لم تظهر لحد الآن الفتاة المشتكية رغم ادعائها بأنها مظلومة وتبدو الفتاة من أصول عربية من خلال ملامحها، في حين ذكرت بعض المصادر الإخبارية قال إن اسمها “لورا”.

يذكر أن مصادر صحفية فرنسية قد كشفت أن الفتاة الفرنسية التي اتهمت الفنان المغربي “سعد المجرد” بالإغتصاب هي أحد بطلات برامج الواقع التي تذاع على القناة الفرنسية NRJ12 و المسماة ” لوري ماركيت” و البالغة من العمر 20 سنة.

وقال برنامجET بالعربي الذي يذاع على قناة MBC نقلاً عن مصدر خاص أن الفتاة التي اتهمت “المجرد” بالإغتصاب هي بطلة فيلم الواقع ” Le Bachelor” الذي يذاع على القناة الفرنسية السالفة الذكر و البالغة من العمر 20 سنة وهي معلومات تقاطعت مع تغريدات لصحفية فرنسية على التويتر لمحت إلى نفس الفتاة دون أن تذكرها بالإسم.

من جهة أخرى كشفت مصادر صحفية فرنسية أن الفتاة المعنية تعرفت على “المجرد” رفقة صديقة لها تعمل في نفس المجال اسمها “ناديج” و نجحا في إيقاع “المعلم” في فخهما بسهولة داخل الملهى الليلي العربي G7 خلف شارع الشانزيليزيه وسط باريس إلى أن عرض على الفتاة المسماة “لوري ماركيت” مرافقته الى غرفته في فندق “ماريوت شانزيليزيه”.