المتلوي – قفصة حادث مرورمصدر طبي يكشف هويات الضحايا

accident

على إثر وقوع حادث مرور عشية أمس 19 أكتوبر2016 تمثل في إصطدام سيارة مدنية على متنها 05 أفراد بسيارة تابعة لفوج حفظ النظام العام بتوزر على متنها 06 أفراد  بالطريق الوطنية رقم 03 كلم 15 في إتجاه توزر من معتمدية المتلوي بولاية قفصة، تم توجيه 03 سيارات إسعاف  على عين المكان.

بعد المعاينة تمكنت وحدات الحماية المدنية من إسعاف ونقل جميع المصابين إلى المستشفى الجهوي بالمتلوي فيما تولى فريق الإنقاذ تخليص الجثث المحاصرة من داخل السيارة المتضررة وتسليمها إلى وحدات الحرس الوطني مع إزاحة الوسائل المعطبة من الطريق العام.

نتج عن الحادث وفاة كافة ركاب السيارة المدنية أربعة منهم على عين المكان فيما سجلت حالة وفاة بالمستشفى على إثر تأثر راكبة بإصابات بليغة مع إصابة ركاب السيارة الأمنية الست بإصابات مختلفة ومتفاوتة الخطورة.   

 من جهة اخرى أوضح ناظر المستشفى الجهوي بالمتلوي محمد السحيمي في تصريح اليوم الخميس 20 أكتوبر ، أنّ الأمني أحمد عبد الله أصيل توزر الذي تمّ نقله إلى مستشفى حسين بو زيان بقفصة في حالة حرجة توفي على الساعة الثالثة من صباح اليوم .

وأضاف أن المستشفى استقبل منذ قليل جثّة الحالة الخامسة من نفس العائلة التي تمّ نقلها إلى مستشفى قفصة أين فارقت الحياة وهي سهام الماجدي ، مشيرا انّه سيتم تسليم جثّة الأشقاء الـ5 لعائلة الماجدي ( الحفصي و خريف و سوسن وحنان و سهام ) ليواروا الثراء عشية اليوم بالمتلوي.