إتّصالات تونس تعلن المنافسة و تطرح عرض ” Smart ADSL Up to 20 Méga ”

أعلن مشغّل الإتّصالات الوطني الرّائد ” إتّصالات تونس” عن العرض الجديد لخدمات الهاتف القارّ و الإنترنت , و هو ” Smart ADSL Up to 20 Méga ” . هذا العرض جاء في منافسة مباشرة و قويّة لعرض أوريدو ” الفيكس الجديد ” الّذي صاحبته حملة إعلانيّة كبيرة . و ها أنّ إتّصالات تونس تنتظر الجولة الأخيرة لتسحب البساط من الجميع . فما هو عرض Smart ADSL الجديد ؟

الاعلان  الـ Fixe Jdid  📞 متاع Ooredoo يثير حفيظة النقابة الاساسية للاتصالات تونس

يأتي هذا المنتوج الجديد الّذي ظهر منذ ساعات في إطار التّمشّي الّذي تتّبعه شركات الإتّصال لتوفير أفضل خدمات الإنترنت بأقلّ تكلفة لفائدة حرفائها .

هذا العرض الجديد يتكوّن من باقة تضمّ خطّا هاتفيّا قارّا ( في صيغة مسبقة الدّفع ) تمكّن الحريف من التّعامل مع ميزانيّته الماليّة الخاصّة بالمكالمات في أحسن الظّروف , بالإضافة إلى نفاذ ( ADSL ) , مع سرعة تدفّق ( débit ) يمكن أن تبلغ 20 ميقا , حسب سعة و طاقة إستيعاب كلّ خطّ . ( يذكر أنّ الحدّ الأدنى لسرعة التّدفّق توازي 12 ميقا ) .

هذا العرض موجّه , في مرحلة أولى , نحو الحرفاء الجدد للخطوط القارّة , و سيكون متوفّرا في الشّبابيك الموحّدة لدى الموزّعين الثّلاثة , و هو Topnet  و Hexabyte  و Globalnet .

إذن , و طوال الفترة الممتدّة بين 15 أكتوبر و 15 نوفمبر 2016 , سيكون عرض ” Smart ADSL Up to 20 M” مقترحا مقابل تعريفة تخفيضيّة تبلغ 29 د شهريّا , عوضا عن 44 د , و وفق فاتورة واحدة سنويّة .

يذكر أنّ حرب العروض و الخدمات على أشدّها بين مشغّلي الإتّصالات الثّلاث و ذلك في إطار المنافسة المشروعة . غير أنّ هذا لا ينفي إستعمال هذه الشّركات لبعض أساليب الإستفزاز الّتي لا تخلو من الطّرافة التّونسيّة . و هذه القاعدة لم تشذّ عنها إتّصالات تونس , فبعد أن إستفزّتها شركة أوريدو تونس من خلال ومضتها الإعلانيّة الشّهيرة المصاحبة لعرض ” الفيكس الجديد ” , ها أنّ المشغّل الوطني يردّ من خلال إستعمال شعار “ توريدو على Internet و ما لقيتهاش ؟؟ أحنا عنّا ما توفاش !