in , ,

زامورانو: منتخب تشيلي قادر على مفاجأة البرازيل.. والجيل الحالي يتمتع بالحماس


أكد النجم التشيلي السابق إيفان زامورانو أن بلاده كانت دائما تكشف عن لاعبين أصحاب قدرات عالية، لكن الجيل الحالي من اللاعبين متحمسون بشكل فاق جميع الأجيال السابقة، فدائما يتحدثون عن إمكانية فوزهم بكأس العالم وهو ما يظهر الطموح الكبير الذي يتمتع به هذا الجيل.

وأضاف النجم السابق في تصريحات لموقع الفيفا أن الفريق الذي كان يلعب ضمن صفوفه في مونديال فرنسا لم يكن به سوى لاعبين أو ثلاثة يلعبون في الدوريات الأوروبية أما الآن فإن ما يقارب من 95% من قوام الفريق محترفا بأوروبا وهو ما جعل الفريق يتمتع بخبرة ونضج يساعدانه في التعامل الجيد مع التحديات الكبرى ومع الفرق الثقيلة من طراز منتخب البرازيل الذي سيواجهه اليوم في افتتاح مباريات الدور الثمن النهائى .

وقال إن الفريق يمتلك الآن مهاجمين رائعين ربما يتفوقون عليه هو وسالاس اللذان شكلا ثنائيا هجوميا خطيرا في مونديال 98 بفرنسا، مؤكدا أن تكتيكات المدربين تحد كثيرا من قدرة المهاجمين على إحراز الأهداف بكثرة، لكنه يتحلى باللعب الجماعي الذي يخلق فرص كثيرة لجميع اللاعبين لإحراز الأهداف، مؤكدا قدرة الفريق على مفاجأة السيلساو على أرضه ووسط جماهيره.

ويواجه المنتخب التشيلي نظيره البرازيلي اليوم في افتتاح االدور الثمن النهائى من  بطولة كأس العالم التي تستضيفها بلاد السامبا.


اترك رد

What do you think?

0 points
Upvote Downvote

Total votes: 0

Upvotes: 0

Upvotes percentage: 0.000000%

Downvotes: 0

Downvotes percentage: 0.000000%

القبض على معوق يتاجر بالمخدرات في قفصة

كوناكت: ترفض الزيادات في الأجور